موجز أخبار الأربعاء 22 مايو 2024

صحيفة السلام توافيكم….. موجز أخبار الأربعاء 14 ذو القعدة 1445 هجرية، الموافق 22 مايو 2024 ميلادية.

🚨 سينصب الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو.. يوم غد الخميس 23 مايو 2024 “رئيسا للجمهورية”.

🚨 قدم الدكتور سيكسي ماسرا: استقالته لرئيس الجمهورية.
وقال: قدمت استقالتي من الحكومة الانتقالية، والتي أصبحت غير ذات أهمية مع انتهاء الانتخابات الرئاسية في 6 مايو 2024 بنتائجها المعروفة.
بارك الله في شعبنا وحفظ بلدنا.
الشرف والولاء للوطن والوفاء للشعب

🚨 أصدر وزير الدولة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور توم إرديمي: مذكرة تتعلق بانتهاء الأنشطة الأكاديمية في 30 يونيو 2024 وبداية إجازة الطلاب في 1 يوليو 2024 وفقا للالتزامات التي تم التعهد بها في منشور أكتوبر 2023 بشأن تنسيق العام الدراسي.

🚨 أقام سعادة ‎سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البلاد، عامر بن علي الشهري: حفل توديع لعدد من منسوبي السفارة بمناسبة انتهاء فترة عملهم. وشكرهم سعادته على ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مهامهم القادمة.

🚨 دعا رئيس تجمع أمل الشباب من أجل السلام والتنمية، السيد محمد مهدي عبد الرحمن: الشباب إلى الخروج بكثرة يوم غد الخميس.. للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس المنتخب رئيس الجمهورية الفريق أول محمد إدريس ديبي إتنو.

🚨 نظم مكتب دعم الشباب لإعادة تأسيس تشاد: مأدبة عشاء بمقر المكتب بالدائرة الثانية بمناسبة فوز رئيس التحالف من أجل تشاد المتحدة محمد إدريس ديبي إتنو.

🚨 نظمت وزارة الصحة العامة والوقاية والمجلس الوطني الانتقالي “اليوم الأربعاء”: يوما حول السياسة الصحية الوطنية، ولا سيما التحديات والفرص والآفاق.

🚨 دعت عمدة مدينة أنجمينا فاطمة الزهراء دوقا “اليوم”: السكان إلى الخروج بكثافة يوم غد الخميس صباحا على طول شارع نغارتا تومبالباي إلى قصر الفنون والثقافة بمناسبة تنصيب الرئيس محمد إدريس ديبي إتنو.

🚨 قدم ظهر اليوم، بدار الصحافة حزب EDT حديثا صحفيا بمناسبة فوز مرشح التحالف من أجل تشاد موحدة محمد إدريس ديبي إتنو.. في الانتخابات الرئاسية، وتمنى له التوفيق في خدمة البلاد.

🚨 عقد عصر اليوم مدير الحملة لمكتب منسقية مجموعة الجنرالات العشرة السيد كودي إسرايل: مؤتمر صحفيا بمقر المنسقية حول الاعتراف بجهود الرجل المثالي الذي قاد المرحلة الانتقالية والأكثر نجاحا الجنرال محمد إدريس ديبي خلال السنوات الثلاث.

🚨 نظم مكتب المساندة النساء الدينيميكيات: مأدبة عشاء بمناسبة فوز مرشح التحالف من أجل تشاد موحدة في الانتخابات الرئاسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *