صحيفة برس 235: تقيم حفل توزيع الشهادات للمشاركين في النسخة الثانية من دورة “الصحفي المحترف” في الفترة من 9 إلى 15 من سبتمبر

نظمت صحيفة برس 235 مساء يوم السبت 27 سبتمبر 2024 في المكتبة الوطنية حفل توزيع الشهادات للمشاركين في دورة “الصحفي المحترف” التي جرت فعالياتها في الفترة من 9 حتى 15 من سبتمبر الجاري.

كلمة المتدربين قدمتها عائشة تجاني محمد: شكرت أعضاء صحيفة بريس على تنظيمهم ومساهمتهم في إنجاح هذه الدورة.
مؤكدة على أهمية مثل هذه الدورات في تكوين وإبراز مهارات الشباب في مجال الإعلام.

من ناحيته المدرب عبد الرحمن آل حسب الله: أشار إلى أن على الصحفي أن يمتلك بعض المعدات الضرورية التي تسهم في نجاح عمله كامتلاكه للهاتف والانترنت فضلا عن الاستمرار لتحقيق المطلوب، كما حث المتدربين على اتقان العمل.

كلمة الشركاء قدمها البروف محمد النظيف يوسف: الذي قال إن احتفال اليوم احتفاء بالعمل المميز الذي قدم للمشاركين في الدورة وعلى الجهود المبذولة من قبل منظمي الدورة.
مضيفا بأن الإعلام له أهمية كبيرة في تشكيل الوعي المجتمعي، مشيداً بالدور الذي يلعبه الصحفي في نقل الحقائق وتعزيز التواصل بين فئات المجتمع.

أما مدير نشر صحيفة برس235 الصافي آدم: قال على مدار ستة أيام تلقى المشاركون تدريبات مكثفة قسمت إلى ستة محاور رئيسية في مجالات الصحافة المختلفة.
مؤكدا على الإلتزام الدائم لتمكين وتثقيل مهارات الصحفيين.
كما أعلن لجميع المشاركين في الدورة.. بأنهم قد حصلوا على منحة دراسية بنسبة 80% من المعهد الجامعي للعلوم التطبيقية والإنسانية.

علما بأن المناسبة شهدت تقديم توصيات ومقترحات من قبل المشاركين وكذا عرض فيديو لأعمال الدورة فضلاً عن توزيع الشهادات للشركاء والعاملين في الصحيفة والمشاركين والمشاركات في الدورة.

تقرير: مريومة إدريس عمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *