موجز أخبار السبت 28 سبتمبر 2024

صحيفة السلام توافيكم….. موجز أخبار السبت 25 ربيع الأول 1446 هجرية، الموافق 28 سبتمبر 2024 ميلادية.

🚨 كشف وزير التنمية السياحية والثقافة والحرف، أبكر روزي تقيل: عبر بيانا صحفيا عن تاريخ تنظيم النسخة السادسة من مهرجان داري الثقافي في الفترة من 21 من ديسمبر 2024 حتى 04 من يناير 2025 تحت رعاية رئيس الجمهورية.

🚨 نظمت وزارة الثروة الحيوانية والإنتاج الحيواني بالتعاون مع وزارة الصحة العامة “اليوم السبت”: يوما مجانيا لتطعيم الكلاب ضد مرض داء الكلب في الدائرتي الأولى والسابعة، بمناسبة اليوم العالمي لداء الكلب الذي يحتفى به اليوم.

🚨 نظمت جمعية الجويمة للتكوين والتنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية “اليوم”: بالمكتب الوطنية، يوما إعلاميا وتوجيهيا لصالح الحاصلين على شهادة البكالوريا الدورة الأولى.

🚨 نظمت صحيفة بريس 235 “مساء اليوم السبت”: بالمكتبة الوطنية، حفل توزيع الشهادات للمشاركين في الطبعة الثانية من دورة “الصحفي المحترف” التي جرت فعاليتها في الفترة من 9 حتى 15 من سبتمبر الجاري.

🚨منحت وزارة العمل الاجتماعي والتضامن الوطني والشؤون الإنسانية بالتعاون مع البلدية المركزية “اليوم السبت”: جوالات من الأرز في إطار دعم الحكومة للفئات الضعيفة لصاح النساء اللائي يعملن في النظافة.

🚨 نظمت مؤسسة تجارة بلا حدود “صباح اليوم السبت”: بالدائرة السادسة، يوماً مفتوحاً حول نشوب الحرائق وكيفية التعامل معها تحت شعار “أدوات مبتكرة ضد الحرائق”.

🚨 أطلقت منصة منظمات المجتمع المدني”اليوم”: بولاية وداي، أنشطة الحوار في أبشي ضمن مشروع دعم منصة منظمات المجتمع المدني بولاية وداي، بدعما من السفارة الفرنسية في تشاد، من أجل تعزيز السلام والعيش معا وإشراك الشباب في مشاريع التنمية المحلية.

🚨 كرم شباب أسونغا: أبناء المنطقة المتفوقين في الشهادة الثانوية دورة يونيو 2024.

🚨 نظم المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، صباح اليوم السبت 28 سبتمبر بالجامع الكبير للملك الاحتفال الشعبي الكبير، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار قوله تعالى {وتعاونوا على البر والتقوى } بحضور مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالبعثات جبرين سعيد عمه ممثلا لرئيس الجمهورية، إلى جانب الرئيس والنائب الأول لرئيس المجلس، ومفتي الديار، وعدد من رؤساء المجلس الفرعية، والمدعوين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *