شباب أسونغا: يكرمون أبناء المنطقة  المتفوقين في الشهادة الثانوية دورة يونيو 2024

نظم شباب أسونغا: اليوم السبت الموافق 27 سبتمبر 2024 بقصر الثقافة والفنون احتفالاً لتكريم أبناء المنطقة الحاصلين على شهادة الثانوية 2024، تحت شعار: “معا لتغيير النظام التربوي”.

في البدأ تحدث رئيس اللجنة التنظيمية الأستاذ أوجلي علي ذهب: شاكرا الحضور على تلبية الدعوة وهنأ المحتفى بهم على هذا التفوق، وقال إن اختيار هذا الموضوع لم يأت عن فراغ، مناشداً الحكومة وبخاصة وزارة التربية الوطنية الاهتمام بمثل هذه المبادرة عامة، والعناية بأبناء مقاطعة أسونقا في التعليم.

أما كلمة المحتفى بهم قدمتها الطالبة فاطمة عليو علي: شكرت كل من وقف معهم طيلة هذه الفترة حتى نالوا الشهادة الثانوية بدءاً بأسرهم ومن ثم أعضاء هيئة التدريس على كل ما قدموه لهم من تعليم وتربية وتوجيه.
وأردفت بالقول إن هذا النجاح ليس جهدا فرديا بل هو  ثمرة لتضافر الجهود.
مؤكدة بأن التعليم هو السلاح الأقوى في مواجهة تحديات العصر وتحقيق التقدم والإزدهار في مختلف المجالات، وهاهم اليوم يحتفلون بلحظة طال انتظارها يفتحون صفحة جديدة مليئة بالآمل ويسعون إلى تحقيقها.

في كلمته الدكتور أحمد محمد بلداس “محاضر بجامعة الملك فيصل وأحد أبناء المنطقة”: تحدث باسم أولياء الأمور، وشكر المعلمين والمعلمات على جهودهم العظيمة التي جعلت هؤلاء الطلاب يحققون هذا النجاح الباهر.
مضيفا: هذا التكريم تعبيرا عن تفانيهم في إعداد جيل واعي وتهيئة العقول لمستقبل مشرق.
كما هنأ المتفوقين من أبناء محافطة أسونغا متمنيا لهم المواصلة على هذا النهج لإكمال مشوارهم التعليمي.

تبقى الإشارة إلى أن المناسبة شهدت تكريم بعض الشخصيات والمحتفى بهم.

تقرير: مريومة إدريس عمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *