استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي 2022/2023 بجامعة الملك فيصل

استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي 1444/1443 هـ – 2023/2022 م بجامعة الملك فيصل بتشاد

أقامت إدارة الشؤون الأكاديمية والدراسة بجامعة الملك فيصل اليوم السبت الموافق 12/11/2022م حفل استقبال الطلاب الجدد بالجامعة للعام الجامعي 1444/1443 ه – 2023/2022 م ، ويأتي هذا الحفل كبرنامج سنوي لاستقبال الطلاب الجدد ترحيبا واحتفاءا بهم وتعريفهم بلوائح ونظم الجامعة والحقوق التي لهم والواجبات التي عليهم.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم والتي تلاها الطالب يوسف طاهر محمد ألقى د. إبراهيم برمة أحمد مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والدراسة كلمة ترحيبية بالطلاب الجدد وعبر عن سعادته بانضمامهم الى كوكبة طلاب فيصل وكذلك حثهم فيها على الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق النجاح والتميز.
وقدم شرحا عن أهم اللوائح والنظم الواجب الالتزام بها والحقوق والواجبات.
بعدها قدم الطالب يوسف محمد نور ملخصا تعريفا عن الجامعة والكليات المتواجدة فيها بشتى أقسامها.
كما القى د. محمد بخاري حسن رئيس الجامعة كلمة عبر فيها عن سعادته بهذه الكوكبة من الطلاب والطالبات الجدد ، مؤكدا على قرب إدارة الجامعة من جميع طلابها لخدمتهم وتجويد عملية التعليم والمخرجات،متمنيا لهم النجاح والتميز.
مضيفا أن جامعة الملك فيصل هي الوحيدة التي تحترم جدول وزارة التعليم العالي وهي تخدم من أجل التعليم العالي بوجه عام وليست اللغة العربية على وجه الخصوص.
واختتم البرنامج بمداخلات من الطلاب.
وقد حضر الحفل كل من نائب رئيس الجامعة المكلف بالتعليم د.محمد سنوسي علي عيسى والأمين العام للجامعة د. طه آدم أحمد وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعدد من الأكاديميين والإداريين بالجامعة.
تقرير يوسف الغالي حركة
إدارة نظم الإتصالات والإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *