زيارة تفقدية لوحدة إدارة توفير 50.000 فرصة عمل لائقة للشباب

زيارة تفقدية لوحدة إدارة مبادرة توفير 50.000 فرصة عمل لائقة للشباب في تشاد

قام وزير الشباب والرياضة وتعزيز ريادة الأعمال السيد محمود علي سعيد بزيارة تفقدية مفاجئة صباح يوم الخميس، لوحدة تنسيق إدارة مشروع مبادرة توفير 50 ألف فرصة عمل لائقة للشباب في تشاد.

وصرح الوزير محمود علي سعيد خلال زيارته لتفقد خدمات وحدة تنسيق المشروع، “توجهنا هذا الصباح للوقوف وللاستفسار عن سير العمل في عد وتسجيل الملفات قبل مرحلة الاختيار التي ستجريها اللجنة العليا”.
تأتي هذه الزيارة التفقدية غير المتوقع في أعقاب المخاوف التي أعرب عنها الشباب بشأن الجدول الزمني المحدد مسبقًا.

وقال الوزير “أعزائي الشباب ، نحن مهتمون جدًا حول تساؤلات البعض منكم . نطمئن الجميع حتى الآن كل شي على ما يرام بصورة رائعة حيث يتم التعامل مع كافة الملفات المقدمة وعددها 21.077 مشروعا وهذا يوضح من ناحية عن رغبة الشباب في تنميتهم واستقلاليتهم من خلال ريادة الأعمال ، كما يقول “وزير الشباب
.
بالنسبة للملفات حتى الان يتطلب عمل الكثير من خلال التعامل مع الكم الهائل من الملفات الواردة ، والذي تجاوز التوقعات التقديرية الأولية ، يجب أن يكون العمل دقيقًا.
وبحسب توضيح أعضاء الوحدة ، فإن هذا أحد الأسباب ، إن لم يكن السبب الرئيسي ، الذي تسبب في هذا التأخير الطفيف في الجدول الزمني.

“كما أكدنا منذ البداية ونؤكد مرة أخرى بأن إدارة هذا المشروع تتم بكل شفافية.

وأضاف محمود علي سعيد: “سيتم نشر معالجة الملفات وكذلك النتائج بشكل كامل على شبكات التواصل الاجتماعي بحيث يمكن للجميع رؤية المثالية والشفافية”.

المصدر: الخبر نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *