منظمة النداء للتنمية والشؤون الإنسانية بالتنسيق مع معهد كافاس للعلوم والدراسات الاقتصادية: تختتم فعاليات دورة تعلم أساسيات اللغة التركية.

اختتمت منظمة النداء للتنمية والشؤون الإنسانية بالتنسيق مع معهد كافاس للعلوم والدراسات الاقتصادية: فعاليات دورة تعلم أساسيات اللغة التركية.. التي نظمتها المنظمة لبعض من الشباب الناشطين في ساحة العمل الشبابي.


جرى الحفل صباح أمس بمركز اتقان بحي أنصاري إسيربى بالدائرة الثامنة لبلدية أنجمينا بحضور المنسق العام بالنيابة السيد خضر محمد أنقني ورئيس منظمة النهضة الشبابية وممثلوا معهد كفاس إضافة إلى المشاركين في الدورة.

في بداية المناسبة قدم رئيس اللجنة التنظيمية السيد سليمان محمد: كلمة شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة وقال إن منظمة النداء عبر أنشطتها المختلفة تؤكد فتح أبوابها لكن من يرغب بالانضمام إليها أو يدلوا لها بالاقتراحات والتوجيهات التي تفيد المجتمع التشادي.


مجددا الترحيب للحضور مثنيا في الوقت على معهد كافاس على التعاون الجاد مع المنظمة، طالبا منهم تقديم المزيد للمنظمة لأن لها أهداف واسعة ونشاطات مختلفة.
بدوره ممثل معهد كافاس السيد محمد محمود: بعد أن أثنى على المنظمة بتقديمها هذا الاقتراح الجميل للمعهد مؤكدا بأنهم سيفعلون ما بوسعهم من أجل تقديم المزيد وتعزيز التعامل المشترك بينهم في العديد من المجالات الإنسانية والثقافية والاجتماعية.


مقدما توجيهات للمشاركين بتطبيق ما تلقوه خلال هذه الدورة والتحدث الدائم بهذه اللغة التي تعلموها.
مشيرا بأنهم سينظمون دورة ثانية في القريب العاجل إن شاءالله.
أما من جانبه نائب المنسق العام لمنظمة النداء للتنمية والشؤون الإنسانية السيد خضر محمد أنقني: قدم شكره للذين شاركوا في الدورة على الإلتزام والمثابرة والجد والاجتهاد طيلة أيام هذه الدورة التي وصفها بالمباركة، وقال لا ننسى إخواننا في معهد كافاس للعلوم والدراسات الاقتصادية على التعاون.


مؤكدا بأن هذا المعهد كان وما زال يقوم بأعمال جليلة جدا للشعب التشادي.
متناولا أهم أهداف المنظمة التي تسعى إلى إبراز قدرات الشباب الموهوبين وتعزيزها وترقيتها.
وللإشارة فإنه وفي نهاية المناسبة قدمت شهادات للمشاركين في الدورة وأخذ صورة جماعية جمعت المدربين والمشاركات.

تقرير: عيسى أبكر موسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *