رئيس الجمهورية: يستقبل وفدا من جمهورية غينيا الاستوائية بقيادة وزير الشؤون الخارجية

وصل إلى تشاد وفد رفيع المستوى من جمهورية غينيا الاستوائية ، الوفد بقيادة المبعوث الخاص لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية وزير الشؤون الخارجية سيميون أويونو إيسونو، ويضم أيضا وزير الأمن الخارجي خوان أنطونيو بيبانغ نتشوتشوما.

الوفد حل ضيفا على قصر توماي، حيث استقبل من قبل رئيس الجمهورية محمد إدريس ديبي إتنو.

زيارة الوفد الغيني إلى تشاد ولقاؤه مع رئيس الجمهورية يندرج في سياق المشاورات الإقليمية لتطوير علاقات التعاون بين أنجمينا وملابو.

وخلال المقابلة سلم المبعوث الخاص لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية وزير الشؤون الخارجية سيميون أويونو إيسونو رسالة من الرئيس أوبيانغ نغيما مبازوقو إلى نظيره محمد إدريس ديبي إتنو ، تتعلق ببحث السبل والامكانيات لخلق آلية تسهم في تنمية وتنويع القطاع الاقتصادي في البلدين.

وأكد المبعوث الخاص لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية وزير الشؤون الخارجية أن لقاءه مع رئيس الجمهورية، يدخل أيضا في إطار تقوية علاقات الصداقة والاخوة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

هذا وقد انتهز المبعوث الخاص لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية السانحة، ونقل باسم الرئيس والشعب الغيني التعازي القلبية الخالصة إلى الحكومة والشعب التشادي في الانفجارات التي شهدها مخزن الذخيرة بالمعسكر الاحتياطي الاستراتيجي والتي خلفت خسائر في الارواح.

م. الإعلام الرئاسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *