مؤسسة المعارف التركية بتشاد: تحتفل بنهاية العام الدراسي 2023-2024

أقامت مؤسسة المعارف التركية بتشاد “مساء يوم السبت الأول من يونيو 2024/ بقاعة المؤتمرات بمبنى ONAMA” احتفالا بمناسبة نهاية العام الدراسي 2023-2024.

المناسبة جرت بحضور السفير التركي لدى البلاد سعادة جيم اتكان، والأمينة العامة لوزارة المرأة ابولين مودلباي ممثلتا للوزيرة، والمنسق العام للمجمع السيد جنكيز اكاي واعضاء هيئة التدريس وعدد من المدعوين، فضلا عن الطلاب.

في البدء قدم طلاب المجمع كلمة: شكروا فيها إدارة المؤسسة على رأسها المنسق العام وأعضاء هيئة التدريس على ما بذلوها من جهد من أجل تقديم الأفضل لتعليمهم على أكمل وجه.
كما شكروا أيضا أولياء أمورهم على التحاقهم بهذه المؤسسة العريق التي قدمت وتقدم الكثير في سبيل تعليم الأجيال.

من ناحيتها رئيسة جمعية أولياء أمور التلاميذ بالمجمع، السيدة الرسالة أبكر: ثمنت جهود المدرسين على تعليم الطلاب واكسابهم مهارات متنوعة بعدة لغات.

المنسق العام للمجمع السيد جنكيز اكاي: قال إن هذا العام كغيره من الأعوام الماضية لا يخلوا من التحديات والعقبات ولكن بفضل الله وبجهود أعضاء هيئة التدريس بالمجمع تمكنا من التغلب على جميع التحديات وإنهاء العام بنتائج مرضية.

وأردف بالقول إن رؤية المؤسسة هي خلق بيئة عالمية مواتية لرفاهية الإنسانية وكذا التنظيم السليم للمدرسة لتقدم نوعية جيدة من التعلم للتلاميذ، ويتضح ذلك من خلال الانضباط الصارم لطلابنا لاكتساب المعرفة والدراية، وتحقيق نسبة النجاح عالي الذي يفرض علينا جميعا من اباء الطلاب والمعلمين والإداريين لمضاعفة الجهود من أجل تحقيق هذه الرؤية في المستقبل القريب.

هذا وشهدت المناسبة تقديم العديد من الفقرات الأناشيد والأشعار والعروض المتنوعة من فرق المجمع فضلا عن تقديم شهادات تقديرية لبعض الشخصيات وطلاب الصف الثالث الثانوي.
تقرير: مريومة إدريس عمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *