آدم شريف: يتسلم مهامه رئيسا لرابطة حفظة كتاب الله

شهد مقر رابطة حفظة كتاب الله بمجمع دار السلام: عصر اليوم، حفل تسليم وتسلم بين الرئيس السابق للرابطة عبدالدائم إبراهيم، والجديد آدم شريف آدم.

حضر المناسبة مستشار الرابطة فضيلة الشيخ آدم عبدالغني أحمد، ومستشار رئيس الوزراء الأستاذ مصطفى إسماعيل يحيى، وأعضاء في الرابطة، وعدد من المدعوين.

بالقرآن الكريم استهل الحفل، ومن ثم قدمت اللجنة المكلفة بتنظيم الانتخابات “تقريرها” حيث عرضه نيابة عنها نائب رئيسها الأستاذ أبوذر إسحاق.. الذي أوضح الخطوات والنهج الذي اتبعته اللجنة في تنظيم الانتخابات وفق النظام الأساسي واللائحة الداخلية للرابطة.

ليعقبه في الحديث، الرئيس المنتهية ولايته الأستاذ عبدالدائم إبراهيم: في عرض تقرير المكتب والانجازات التي تحققت خلال سنة من التكليف.

اعتلى المنصة بعده رئيس اللجنة الانتخابية الشيخ حامد عثمان: ليشرف على فقرة التسليم والتسلم.

الرئيس الجديد للرابطة، الدكتور آدم شريف آدم: وفي كلمته أجزل الشكر للرئيس السابق وفريق عمله، وللجميع.. متعهدا بتنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والدورات التدريبية، وإنشاء الخلاوى القرآنية، والمراكز التعليمية، والحصول على قطعة أرض وبناؤها “كمقر دائم للرابطة”.

من جانبه مستشار رئيس الوزراء، الأستاذ مصطفى إسماعيل يحيى: أكد وقوفه ودعمه ومساندته للفريق الجديد، من أجل تحقيق الأهداف المرسومة وفق الخطة السنوية.

وكان لفضيلة الشيخ آدم عبدالغني أحمد: مداخلة جد قيمة.. حث وعاتب ووجه ونصح الحفظة على الالتزام بكتاب الله.

هذا والجدير بالذكر.. قد أعلن المستشار الشاب السباق في تقديم الخير للغير، الأستاذ مصطفى إسماعيل: عن مساهمة مالية قدرها 100 ألف ريال تشادي (500.000) كميزانية تسييرية أولية لأنشطة الرابطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *