تزويد المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع وداي بسيارتين

رئيس المرحلة الانتقالية يزود المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع وداي CSAI – Ouaddai بسيارتين.

بمبادرة من المستشار الخاص لرئيس الجمهورية السيد/محمد صالح عبدالجليل زود ريئس الجمهورية الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع وداي بسيارتين من نوع تويوتا هايلكس.

سلم هاتين السيارتين المستشار الخاص لرئيس الفترة الانتقالية السيد/محمد صالح عبدالجليل، في حفل تسليم حضره أعضاء المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع وداي والوفد الذي يرأسه المستشار محمد صالح عبدالجليل وبرفقة المستشارين الوطنيين السيد محمد صالح أحمد خيار والسيد بشير عبدالواحد.

كانت هذه المناسبة صباح اليوم بمقر المجلس.
وفي كلمته المستشار الخاص محمد صالح عبدالجليل هنأ المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع وداي وشكر رئيس الفترة الانتقالية الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو على سخائه.
وفي مداخلته رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع وداي الشيخ عبدالله إسحاق مهاجر،حمد الله على إنعامه وثم أثنى على جهود الوفد التي أثمرت هذه الهدية كما شكر رئيس الفترة الانتقالية على عطائه الذي سيعين المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع وداي في نشر الدعوة ورسالة العيش المشترك.

وختم المناسبة بالدعاء والتضرع لله أن يرزق العباد والبلاد بالأمن والاستقرار وأن يكلل جهود الفترة الانتقالية الجنيرال محمد إدريس ديبي بالنجاح.

علما بأن السيارتين إحداهما أهديت لرئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية فرع وداي والأخرى لإمام المسجد العتيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *