نون وبالتعاون مع مؤسسة سفراء السلام: ينظم حفل ترحيب بالمدرب الدكتور محمد مايمون.. الذي قدم محاضرة بعنوان: “كيف نحول أفكارنا إلى مشاريع عملاقة”.

نون وبالتعاون مع مؤسسة سفراء السلام: ينظم حفل ترحيب بالمدرب الدكتور محمد مايمون.. الذي قدم محاضرة بعنوان: “كيف نحول أفكارنا إلى مشاريع عملاقة”.

نظم مركز نون للتدريب بالتعاون مع مؤسسة سفراء السلام العالمية، وبمشاركة بعض من مراكز التدريب بالبلاد: حفلا ترحيبيا بالمدرب الكبير الدكتور محمد مايمون من دولة الجزائر الشقيقة.
المناسبة كانت ظهر اليوم الاربعاء 04 يناير 2023 بدار المراة التشادية الواقع بالدائرة الخامسة لبلدية أنجمينا، بحضور مسؤول قسم التسجيل بجامعة الملك فيصل د/ حمزة أحمداي موسى، ومديرة البحث والتعاون بجامعة الملك فيصل الاستاذة عائشة أمين عشر، وأعداد كبيرة من طلاب الجامعات والمعاهد والثانويات المختلفة بالبلاد.

في بداية المناسبة قدم مدير مركز إتقان للتدريب والاستشارات، الكوتش البشير صالح: كلمة رحب بها بالحضور جميعا على تلبية الدعوة وخصوصا لضيف البلاد الزائر الدكتور محمد الميمون.
وقال إن هذا المدرب الكبير الذي زار أكتر من 97 دولة حول العالم، يجب أن نستفيد منه خلال إقامته في دولته الثانية تشاد.

وبهذه المناسبة الترحيبية قدم محاضرة قيمة تحت عنوان : “كيف نحول أفكارنا إلى مشاريع عملاقة ” وتناول خلالها أهم النقاط التي يبدأ منها الانسان في تحقيق مشاريعه الخاصة، مقدما بعض الوصايا التي تتعلق بالحياة عامة وخصوصا القراءة.

ونشير إلى أن الدكتور محمد مايمون الزائر من دولة الجزائر إلى البلاد سيقوم بالعديد من الأنشطة التي تتمثل في إقامة المحاضرات والندوات.
تقرير: عيسى أبكر موسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *