موجز أخبار الجمعة 24 مايو 2024

صحيفة السلام توافيكم….. موجز أخبار الجمعة 16 ذو القعدة 1445 هجرية، الموافق 24 مايو 2024 ميلادية.

🚨 استقبل رئيس الجمهورية، محمد إدريس ديبي: رئيس وزراء النيجر، علي لمين زين.. على هامش حفل التنصيب.

🚨 سلم رئيس الوزراء النيجري، علي محمد لمين زين: ظهر اليوم رسالة شفوية من رئيس المجلس الوطني لحماية الوطن الجنرال عبد الرحمن تشياني.. إلى نظيره رئيس الجمهورية محمد إدريس ديبي إتنو.

🚨 ترأس وزير الدولة الأمين العام لرئاسة الجمهورية، البروفيسور محمد أحمد الحبو: اليوم، مناسبة التسليم والتسلم بين رئيس الوزراء السابق الدكتور سيكسي ماسرا، والجديد السفير ألاماي هالينا.

🚨 أكد الدكتور سيكسي ماسرا: بأنه يغادر رئاسة الوزاراء بعد خمسة أشهر من العمل.. تاركا في خزينتها أكثر من 07 مليار.. كميزانية تسييرية، لم يصرف منها ريالا واحدا.

🚨 يقول رئيس الوزراء، ألاماي هالينا: إنني أدرك ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقي، وأود أن أؤكد لكم إصراري الثابت على خدمة وطننا بشرف وكرامة.
إنني ملتزم بالعمل بلا كلل من أجل رفاهية جميع التشاديين ومواصلة تنمية بلدنا العزيز.

🚨 افتتح منسق المشروع الإقليمي لدعم الرعي في الساحل، محمد يعقوب إبراهيم جمعة: اليوم، بسيفود ورشة تدريبية لصالح خمس منظمات متخصصة في مجال الثروة الحيوانية والرعي.

🚨 ترأس مدير الصيدلة والطب، الدكتور أحمد آدم أحمد د: اليوم، اختتام فعاليات ورشة العمل للتحقق من صحة نتائج المراجعة، مع التركيز على السياسة الصيدلانية الوطنية.

🚨 عقدت الدكتورة يام مادجي ألياس نائبة رئيس اللجنة المنظمة لليوم العالمي للتبرع بالدم “اليوم”: اجتماعا مع أعضاء اللجنة بهدف الوقوف على ترتيبات الاحتفال بهذا اليوم.

🚨 عقد الفنان N2A” صباح اليوم”: حديثا صحفيا أعلن من خلاله عن موعد تنظيم الحفل الذي سيقام في السابع من يونيو القادم ضمن مشروعه التوعوي” المواطنة المسؤولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *